الرئيسية / خدمات كشف التسربات والعزل / شركة كشف تسربات بالرياض 0559508199

شركة كشف تسربات بالرياض 0559508199

شركة كشف تسربات بالرياض . هل لديك اى شك بخصوص حدوث تسرب في منزلك اذا كنت فعلا تشعر بذلك اياك وأن تهمل الأمر فخواطر تسرب المياه كثيره ويجب عليك معالجتها في الحال ؛ ولن تجد افضل من شركتنا سعرا أو خدمة لذا من الان لن تضطر لدفع مبالغ كبيره في فاتوره المياه أو ظهور تعفن في جدار المنزل بسبب اى تسرب قد يكون موجود وانت لا تشعر لذا يجب عليك أن تهتم بهذه الأمور لأنها تجلب مخاطر فيما بعد يصعب السيطره عليها ؛ كما يوجد ضمان على الخدمة تصل إلى عشر سنوات وهذا يدل على أن خدمتنا لا مثيل لها.

لا تستصعب الأمر نحن لسنا شركة تقوم بتفريغ كل ما يوجد في جيبك ولسنا مهملين ونريد فعل شىء ما واحصاء المال فقط فليس الاسعار تهمنا على قدر ما يهمنا رأى العميل بالخدمه وشعوره تجاهها لذلك قدمت شركة كشف تسربات بالرياض هذه الخدمه لكافة العملاء الموجودين بالمملكة لحمايتهم من كافة الاضرار الواقعه عليهم بسبب هذا التسرب وسوف نذكر معكم بعضا منها المخاطر التى توجب على العميل عدم اهمال الامر والاتصال علينا في الحال.

مخاصر تسرب المياه – شركة كشف تسربات بالرياض

أولا : ظهور تعفن على جدار المنزل بكافة الارجاء مما يؤثر ذلك على العمر الافتراضي له ويذيب الاسمنت مما يجعل المنزل في خطر بارز بعد ذلك ويؤدى ذلك الى هدمه لذلك عزيزي العميل انت في غنى ان كل مثل تلك الامور .

ثانيا : حدوث ارتفاع في فاتوره المياه بشكل مفاجىء وذلك لان التسرب في مواسير المياه يقوم بحدوث خروج مستمر للمياه مما يجعل الفاتوره تصبح عاليه ولهذا اذا شعرت بذلك في الحال تواصل معنا.

ثالثا: تدمر المنزل وذلك لان التسرب في المياه قد ينتشر الى منزلك مما يقوم بتدهور الاثاث والفرش مثل السجاد ، والفطريات تنتشر في تلك البيئة الرطبه لذا عليكم اصلاح الامر في الحال والتخلص من كافة هذه الامور المقلقة.

الاسباب التى أحدث لحدوث تسرب في المياه:

هناك الكثير من الاسباب ربما يكون خطأ في أعمال السباكة او بسبب صدأ في المواسير لذا يجب على الاقل ان تقوم بمتابعه دورية عزيزى العميل للاطمئنان على كافة اعمال المنزل وان تتعامل مع اشخاص يوصى بهم حتى لا تقع في الفخ الاليم و هو التصليحات الخاطئة من عمال ليس لديهم ايه خبرة في هذا الامر.

طريقة الخدمة من قبل شركة كشف تسربات بالرياض

يتم تقديم الخدمه من شركتنا بعد تواصل العميل بالمندوب ثم كتابة كافة التفاصيل وبعد ذلك يقوم الفريق للاطلاع على المعلومات والمكان والتجهز بكامل المعدات والادوات والتوجه للمكان وتاتى اولى الخطوات وهو البحث عن مكان التسرب وذلك من خلال جهاز حديث يشعر بالمياه المتسربه ويقوم باحداث تذبذب عند الوصول اليه ، ثم يتم تغير مواسيير المياه واصلاح اعمال السباكة المتروكة بشكل خاطىء وتنظيف المكان المبلل وتجفيفة وبهذا تكون الخدمة قد أتمت على اكمل وجه.

أسعار شركة كشف تسربات بالرياض

الشركة ليست كغيرها في مثل هذا الامر فيوجد لدينا الكثير من الانظمة التى تقوم باسعاد العملاء مثل نظام الكاش والتقسيط والدفع على دفعات وغير ذلك ويوجد كذلك ضمانات وعقود موثقة على هذا الامر كما ان السعر رخيص جدا لن تجد في اى شركة اخرى سعر مثل اسعار شركتنا ، لذا ننتظرك من الان فلا تضيع وقتك كثيرا.

 

 

عن janat alriyad

شاهد أيضاً

شركة كشف تسربات المياه بالمزاحمية

شركة كشف تسربات المياه بالمزاحمية 0559508199

  إن الكشف عن تسربات المياه من الأمور الهامة والتي يجب الحذر منها والاهتمام بالكشف …

error: Content is protected !!